إعلان

السفير الأسباني في لقائه بوزير السياحة: حكومتنا تحرص على دعم مصر

01:29 م الجمعة 13 نوفمبر 2015

وزير السياحة مع السفير الاسبانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

استقبل هشام زعزوع وزير السياحة، في مكتبه بالعباسية، السفير الأسباني لدى القاهرة أرتورو أفيلو، لبحث محاور التعاون السياحي بين البلدين وسبل تعزيزها.

وأكد زعزوع على أهمية السياحة الاسبانية بالنسبة لمصر خاصة أنها تدعم منتج السياحة الثقافية في القاهرة والأقصر وأسوان، لافتا إلى دعم القيادة السياسية لملف السياحة وأن الحكومة المصرية تتخذ من الاجراءات والتدابير الاحترازية ما يكفل تأمين المقاصد السياحية.

وأشار الوزير إلى أهمية التعاون مع السفارة في إستضافة رحلة تعريفية لعدد من كبار الكتاب الاسبانيين للتعرف على مجريات الأمور فى مصر على أرض الواقع.

وشدد زعزوع على أهمية الاستفادة من التجربة الاسبانية فى إدارة الازمات، وفى الادارة الفندقية.

وأشار السفير الاسبانى إلى نجاح زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أسبانيا و حرص الحكومة الاسبانية على دعم مصر، لافتا إلى أملهم أن تظهر حقيقة حادث الطائرة الروسية المنكوبة سريعاً، معرباً عن أسفه أن يدفع منتجع شرم الشيخ الساحر الثمن لهذا الحادث.

وتابع أرتورو أفيلو أن مصر دولة قوية فى المنطقة، متمنياً أن يكون الوضع الحالي في مصر وضعاً مؤقتاً وأن يكون لمصر تواجد قوي في معرض الفيتور القادم باسبانيا.

وأشار السفير إنه زار منطقة الساحل الشمالي ووصفه بانه من أجمل شواطىء وبحار العالم، ودعا السائحين الاسبانيين لزيارة الساحل الشمالي والأقصر وأسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان