إعلان

بالصور...من هي المراسلة المصرية التي أبكاها الرئيس؟

11:42 ص الخميس 12 نوفمبر 2015

داليا أشرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تمكنت داليا أشرف، مراسلة قناة النهار، من التسلل وسط الزحام والتشديدات الأمنية، من إجراء حوار قصير مع الرئيس عبد الفتاح السيسي استمر لمدة دقيقتين، وكان سؤالها عن كيفية مواجهة الشائعات؟ وكيف ندعم السياحة في مصر؟.

1

وقالت داليا اشرف في تصريح خاص لمصراوي، " أنا مش مصدقة نفسي إني قابلت الرئيس، وبكيت أمامه حزناً على ما يحدث في مصر، و لما الرئيس وصل المطار فرحت انه موجود و بنقول للعالم كشعب و رئيس مصر قويه، و طبعا لما وقفت قدامه اكتملت مشاعري اني واقفه بعمل لقاء معاه، خاصة اني لسه شابه صغيره".

2

وأضافت مراسلة النهار، " أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بيدعم الشباب، وأكبر دليل أنه بيدعم الشباب انه اعطي فرصه ليا واتكلم معايا"، مؤكده أن "لقاءه بالنسبالي cv، و فرحانه ومبسوطه و مش مصدقه نفسي وفخورة انه رئيسي"- على حد وصفها.

3

يذكر أن داليا أشرف من مواليد عام 1987، حصلت على بكالوريوس إعلام انجليزي جامعة القاهرة عام 2009،  وكان أول وظيفة تعمل بها هي في إدارة التسويق في وزارة الشباب والرياضة، ثم شغلت وظيفة علاقات عامة وخارجية بنفس الوزارة، ثم عُينت مديرة مكتب مساعد وزير الشباب الأسبق.

4

وبعد ثورة 25 يناير عملت داليا أشرف مراسلة لقناة النهار الفضائية، وقامت بتغطية العديد من الأحداث منها الانتخابات الرئاسية وثورة 30 يونيو، والمؤتمرات الدولية كالمؤتمر الاقتصادي الذي عقد بشرم الشيخ، والقمة الإفريقية، وكانت ضمن الوفد الإعلامي المرافق للرئيس خلال زيارته لألمانيا.

5

جدير بالذكر أن المراسلة داليا أشرف أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، لقدرتها على التسلل وسط الزحام لتلقط الرئيس وتحاوره لمدة دقيقتين، حيث رد على سؤالها: "أوعي تخافي ولا حد يخاف ولا حد يقدر، أي حاجة سهلة مش هنأكل يعني هنجوع يعني لكن بلدنا تظل في سلام وأمان وبنطلع لقدام والنجاح واضح".

فيديو لقاء مراسلة النهار بالرئيس عبد الفتاح السيسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان