إعلان

رواد "تويتر" علي غرار السيسي : "لن تنطفي أنوار مصر"

10:37 ص الخميس 12 نوفمبر 2015

زيارة الرئيس السيسي لشرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء بزيارة لمدينة شرم الشيخ، لدي عودته من المملكة العربية السعودية، بعد مشاركته في القمة العربية الجنوب أمريكية، ولقاء القمة الذى عقده مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال السيسي، "جئت اليوم بهدف طمأنة الناس داخل وخارج مصر، وخلال الشهور الماضية كان هناك مراجعة أمنية في كل المطارات ليس فقط في مطار شرم الشيخ الدولي، وكل الدول التي طلبت ترسل متخصصين لمراجعة ذلك رحبنا، فما يهمنا أن من سيأتي لمصر يكون أمن وسلام، خلوا بالكم يا مصريين اصطفافكم سيكون تصدي لكل الضغوط، وكل الاحترام والتقدير للشعب المصري الذي كان لديه قدرة غير طبيعة على مواجهة التحديات، فإرادة المصريين لا تنكسر، ورسالتي للمصريين في الوضع الحالي، أن الضغوط لن تنتهي على مصر، مصر عايزه تنجح وتكبر وتقوم، وكل ما تنجح أكثر، الضغوط تزيد".

وأضاف الرئيس :"نحن معهم ونساندهم وبقول للمصريين لن تنطفئ أنوار شرم الشيخ والغردقة، نحن موجودين، كل المصريين، وقطاع السياحة مستمر وندعمه ليس فقط الحكومة والدولة ولكن كل المصريين".

وقام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" بتدشين هاشتاج يحمل عنوان "لن تنطفئ أنوار مصر"، دعماً لتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

علق @M_ARahman
"لا خوف على مصر التي تحارب عتمة الإرهاب وتهديد الفوضى بنور الفن وسلطة القانون".

1

وقالت@shereen_hussen
"السيسي من شرم الشيخ : جئت لطمأنه العالم ولن تنطفئ أنوار هذه المدينة، ما فيش حد يقدر علي مصر و لن تنطفي انوار مصر".
2
وأضافت ‏@lialy_1812
"الرئيس قال مصر ستظل قويه طالما نحن الشعب قوة واحده ".
3
واكدت @drmalaktaher26
"لانها محفوظه بنور القرآن ,,مصر مش مجرد بلد,دى حروف من كلمات رب العزه ,مصانه بصيانته لكلماته ,,ليوم الدين ,ده وعده الحق".

45

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان