إعلان

4 شركات تسحب إعلاناتها من برنامج ريهام سعيد

09:52 م الخميس 29 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

أعلنت عدة شركات، اليوم الخميس، انسحابها من رعاية برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير"، على فضائية النهار.

وكانت شركة "ألو إيفا"، هى أول شركة تعلن اسنحابها من برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير"، قائلة عبر حسابها على فيسبوك: "تعلن شركة ألو إيفا عن عدم مسئوليتها عن محتوى أي من البرامج التي تقوم بإذاعة إعلاناتها علي قنواتها، وبشان برنامج صبايا الخير والمثار جدل حوله فقد قامت الشركة بوقف رعايتها للبرنامج".

aloeeva

تلا ذلك إعلان شركة إيفى بيبي -عبر حسابها على فيسبوك- اليوم الخميس، "يعلن منتج ايفي بيبي أنه غير مسؤول عن محتوى البرامج التي يقوم برعايتها وقد تقرر وقف رعاية ايفي بيبي لبرنامج صبايا الخير".

evybaby

وحلت ثالثة شركة المراعي، حيث أعلنت عبر فيسبوك انسحابها، قائلة: ""المراعي مصر.. كخطوة إيجابية وقفت إعلاناتها على برنامج ريهام سعيد وتُعلِن عدم مسؤليتها عن مُحتوى البرنامج".

maraei

وأعلنت شركة بيتي -وهى رابع شركة-انسحابها، قائلة: "بيتي كخطوة إيجابية وقفت إعلاناتها على برنامج ريهام سعيد وتُعلِن عدم مسؤليتها عن مُحتوى البرنامج".

beytijuice

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا المنتجات والشركات الراعية لبرنامج صبايا الخير بإيقاف إعلاناتها، بعد حلقة ريهام سعيد مع الفتاة التي تم التحرش بها وضربها من قبل شاب، والمعروفة إعلاميًا بفتاة المول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان