إعلان

بالصور... المقاولون العرب : أعمال ترميم مديرية أمن القاهرة أوشكت على الانتهاء

03:00 م الخميس 22 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أعلن المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب أن أعمال ترميم مبنى مديرية أمن القاهرة قد قاربت على الانتهاء و من المنتظر تسليم المبنى بالكامل خلال شهر من الان بعد ان قامت الشركة بعمل التدعيم اللازم للهيكل الإنشائى وإنهاء أعمال الترميمات والتشطيبات للمبنى بالكامل الذى كان قد تأثر بشده نتيجة تعرضه للتفجير الارهابى العام الماضي .

وأشار صلاح الى أن أعمال الترميم والتشطيبات قد استغرقت ما يقرب من 20شهراً من العمل المتواصل علي مدارالـ 24 ساعة و شارك فيها نحو 400 مهندس و فنى وعامل قاموا بإصلاح وإعادة تطوير المبني وفقًا لأحدث التقنيات في مجال التشييد والبناء ,مشيراً إلي أن المبني مكون من 7 ادوار ويضم 357 غرفة بإجمالى مسطح يبلغ حوالي27 ألف م2 .

كما أوضح المهندس إمام عفيفى نائب رئيس مجلس الإدارة الى أن الاعمال شملت عمل أنظمة حديثة للمبنى بالكامل حيت تم إنشاء نظام حريق كامل ووضع كاميرات ومراقبة و ساوند سيستم بالإضافة إلى جميع أعمال الكهروميكانيك و نظم المعلومات و خزانات المياه وتدعيم الأسوار وأبراج المراقبة.

وأضاف المهندس سيد شندى مدير ادارة المنشأت المتميزة أن التشطيب شمل أعمال الجرانيت للارضيات و تجاليد الحوائط و الاسقف المعلقة الى جانب تنفيذ خزانات الحريق "جى بى آر" والطلمبات طبقا لمتطلبات الحماية المدنية إضافة إلي عمل البوابات الحديدية وأعمال تنسيق الموقع العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان