إعلان

بالصور .. كلية الشرطة تكرم الطلبة المتميزين ثقافياً وبدنياً بمشاركة المتحدث العسكري

01:25 م الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي:

استضافت كلية الشرطة العميد محمد سمير المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في لقاء مفتوح مع طلبة السنة النهائية بالكلية وطلبة وطالبات الدفعة الاستثنائية أطباء.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين جادوا بدمائهم الطاهرة لكى يبقى الوطن عزيزاً ومنيعاً وعصيًا على الانكسار.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الثلاثاء، تناول اللقاء دور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مجابهة حروب الجيل الرابع بمفهومها الشامل وكذا مفهوم الضابط المعاصر وأهمية تمتعه بأعلى درجات الاستعداد العلمي، المهارى، البدني، النفسي، الأخلاقي، والثقافي للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

عكس اللقاء مدى ما يتحلى به الطلبة من وعى عميق وإدراك كامل بالتحديات والأخطار المحيطة بالمنطقة، كما أبرز مدى الجهد المبذول من قيادة الكلية لتحصين الطلبة ضد الأفكار الهدامة والعمل على تمتعهم بأعلى مستويات اللياقة الذهنية والبدنية .

وفى النهاية قام العميد محمد سمير بتكريم الطلبة المتميزين ثقافياً وبدنياً، كما قام أقدم الطلبة والطالبات بإهدائه درع الكلية تقديراً للعلاقات المتميزة التي تربط أبناء الشرطة المدنية بأشقائهم من أبناء القوات المسلحة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان