إعلان

الخارجية المصرية تهيب بالمواطنين الالتزام بإرشادات السفر إلى الفلبين

12:20 م السبت 17 أكتوبر 2015

وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد القطاع القنصلي بوزارة الخارجية، على كافة المصريين الراغبين في السفر إلى الفلبين بأهمية الالتزام بقواعد السفر ذات الصلة، وذلك في ضوء ما تعرض له بعض المواطنين المصريين المسافرين إلى جمهورية الفلبين من عدم سماح سلطات الجوازات بدخولهم إلى الأراضي الفلبينية.

وأشار القطاع القنصلى - في بيان صحفي اليوم السبت - الى أن هذه القواعد تنص على ضرورة الحصول على تأشيرة دخول مسبقة مع مراعاة تاريخ صلاحية التأشيرة، وحجز تذكرة ذهاب وعودة، بالإضافة إلى حمل النقد الكافي بالنسبة للمسافرين بغرض السياحة، وكذلك الالتزام الكامل بالغرض من الزيارة ، حيث لا يسمح مثلاً لحاملي تأشيرات السياحة بالعمل أو الدراسة في الفلبين، علماً بأن مخالفة ذلك قد تعرض المسافر لعقوبات من بينها الحبس، والغرامة، والترحيل القسري، والإدراج على القائمة السوداء للممنوعين من دخول الفلبين مستقبلاً.

وأهاب القطاع القنصلي كذلك بالمصريين الراغبين في الدراسة بالفلبين، خاصة في مدارس تعليم الطيران، ضرورة التأكد من مصداقية وقانونية المؤسسات الأكاديمية التي يتقدمون للالتحاق بها، وتوخي الحذر من المكاتب الوهمية لتوظيف العمالة المصرية في الفلبين.

كما حذر القطاع القنصلي المواطنين الراغبين في السفر إلى الفلبين من حمل أي مواد مخدرة أو أدوية غير مسجلة، والتي يقع حاملها تحت طائلة القانون الفلبيني.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان