إعلان

محافظ القاهرة: التوصل إلى تسوية مع شركات النظافة الأجنبية

03:08 م الأحد 11 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، أنه تم الوصول إلى تسوية مع شركات النظافة الأجنبية خاصة شركة اما العرب الإيطالية وتم عرضها على مجلس الوزراء وتتم حاليا الصياغة القانونية للتسوية .

وأكد العيد - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأحد - على ضرورة تكثيف الاهتمام بمستوى النظافة خلال الأيام المقبلة خاصة مع قرب الانتخابات البرلمانية لتظهر القاهرة بالمظهر المشرف لها.

وقال إنه يجب معرفة أوجه القصور في منظومة النظافة ببعض مناطق القاهرة خاصة منشية ناصر، والمرج، وعين شمس، والمطرية وحدائق القبة والزيتون والوايلي والزاوية ومصر القديمة.

وأضاف أن مثل تلك الأماكن تحتاج إلى دراسة كل حالة على حدة والتعامل معها بما يناسب طبيعة المنطقة وسلوك المواطنين، مشيرا إلى أن ملف النظافة يأخذ اهتماما كبيرا جدا من الدولة.

وأكد جلال على ضرورة أن الاهتمام بالمشاكل الصغيرة قبل الكبيرة فمثل هذه الأشياء الصغيرة تمثل محور حياة للمواطن والاهتمام بالحالات الإنسانية، مستشهدا بمواطن من عين الصيرة، طلب منه المساعدة لإجراء عملية قسطرة بالقلب لقلة الإمكانيات المادية، وعلي الفور استجاب ونسق مع مديرية الصحة بالمحافظة لإجراء العملية علي نفقة المحافظة.

وشدد محافظ القاهرة على اللواء محمد مجدى حبيب رئيس حي شرق مدينة نصر ، على ضرورة إزالة المحلات المخالفة الموجودة بالحي السويسري بمدينة نصر، مؤكدا أن أصحابها استغلوا الأدوار الأرضية بالعمارات في عمل محلات مخالفة دون ترخيص ، قائلا "أنا حريص على إزالة جميع المخالفات بالحي السويسري"، بينما أفاد اللواء حبيب بأنه تتم توجيه حملات يومية بالحي السويسري لإغلاق تلك المحلات .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان