إعلان

بسبب مواقفه.. الأوقاف توجه 3 رسائل شكر للسيسي

12:52 م الأحد 11 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود علي:

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعلماء الوزارة وأئمتها، 3 رسائل شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

جاءت الرسالة الأولى لشكره الرئيس على الموافقة على تحسين الأوضاع المالية للأئمة، حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم على الوجه الأكمل .

في حين كانت الثانية لموافقته على رعاية مؤتمر الأوقاف القادم الذي يقيمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان : "رؤية الأئمة والعلماء لتجديد الخطاب الديني وتفكيك الفكر المتطرف بمدينة الأقصر يومي 14 و15 نوفمبر 2015.

أما الثالثة، فلتقديم الشكر على كلمته الرائعة أمام الأمم المتحدة، حيث أكد وزير الأوقاف أن حديث السيد الرئيس عن ضرورة مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف واجتثاثه من جذوره، والتحذير من تمدده لمناطق أخرى من العالم، ورفضه الواضح للتمييز ضد الإسلام والمسلمين، وتحذيره مما يترتب على ذلك من عواقب وخيمة قد تؤدي إلى الصراع بدلا من التعايش السلمي والتوافق الحضاري الذي نسعى جميعا إليه لصالح الإنسانية جمعاء، واهتمام سيادته بالقضية الفلسطينية وبقضايا ومشكلات الأمة العربية، كل ذلك إنما يكشف عن قيادة حكيمة تتمتع برؤية ثاقبة وحس وطني وعربي وإسلامي عال وشديد الرقي، كما يكشف عن فهم دقيق للإسلام ولطبيعة الإرهاب والتحديات التي تواجه المنطقة والعالم، مما يجعلنا ندعو له بكل السداد والتوفيق .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان