إعلان

بالفيديو.. وزير الاتصالات يكشف حقيقة حجب الفايبر والواتس آب في مصر

11:21 ص السبت 10 أكتوبر 2015

ياسر القاضي وزير الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن العمل لم يتوقف في مبادرة الإننرنت فائق السرعة وأن الاستراتيجية التي تنفذ في قطاع الاتصالات هي استراتيجية دولة وليست استراتيجية أشخاص، مشيرًا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة مفترض أن تكون عاصمة ذكية.

وأضاف القاضي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "القاهرة 360" المذاع على قناة "القاهرة والناس" مساء أمس الجمعة بأن ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً عن حجب خدمات برامج الفايبر والواتس آب في مصر في مصر غير صحيح وأنه لم تصدر قرارات في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن هناك لجنة تم تشكيلها في جهاز تنظيم الاتصالات لدراسة كيفية تقنين وتنظيم خدمات الاتصالات وليس منعها.

وأوضح وزير الاتصالات بعد ذلك بأن الاستراتيجية القادمة لن تركز على الاتصالات فقط وستركز على المحتوى والاستفادة من الميزة النوعية لمصر بمرور 16 كابل بحري عبر مصر لنكون بؤرة هامة في صناعة المحتوى.

وأكد المهندس ياسر القاضي في تصريحاته بأن تحويل الدولة لدولة ذكية يتيح تقديم خدمات أفضل للمواطن وعوائد استثمارية كبيرة للدولة، لافتًا إلى أنه قريبا سيعلن اسم رئيس جهاز تنظيم الاتصالات الجديد وسيكون لديه خبرة في الرقابة وخبرة في الحكومة الرشيدة ويمتلك شخصية قوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان