إعلان

وزير الخارجية الأسبق: تجربة السيسي سيستفيد منها العالم بأكمله

02:55 م الخميس 01 أكتوبر 2015

السفير عادل العدوي مساعد وزير الخارجية الاسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال السفير عادل العدوي مساعد وزير الخارجية الاسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يبذل قصارى جهده في الزيارات الخارجية، من أجل النهوض بالدولة المصرية، والمنطقة العربية بشكلها الكامل، لافتاً إلى أن الرئيس عقد خلال زيارته بنيويورك أكثر من 40 لقاء منهم 22 مع قادة العالم، على حد قوله.

وأضاف العدوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج''صباح أون'' على فضائية ''أون تي في'' اليوم الخميس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل بجهد واخلاص من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، مشيراً إلى أن الرئيس استطاع عمل المستحيل بحفر قناة السويس الثانية، ومقاومة الارهاب في المنطقة.

وتابع قائلا :''إن الرئيس السيسي هو المثل والقدوة التي يحتاجها المصريين، وسيبني مصر الجديدة التي يحلم بها جميع المواطنين، وتجربة السيسي سيستفيد منها العالم بأكمله''.

وكان قد وصل أمس الاربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مصر، وذلك بعد مشاركته بأعمال الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وترأس الرئيس السيسي، وفد مصر في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والقى كلمة مصر في الدورة، وذلك في زيارة استغرقت عدة أيام.

أطلق الرئيس السيسي مبادرة ''الأمل والعمل من أجل غاية جديدة'' أثناء كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة ، كما أجرى عددا كبيرا من المباحثات الثنائية مع ملوك ورؤساء، ورؤساء وزراء عدد كبير من البلدان المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

و رافق الرئيس السيسي خلال الزيارة وفد رسمي ضم وزراء الخارجية والاستثمار والتضامن الاجتماعي والبيئة والتعاون الدولي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان