إعلان

وزيرة الهجرة: لم اتلق تعليقًا من الرئاسة على ملابسي أثناء حلف اليمين

12:06 ص الخميس 01 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قالت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين في الخارج، إنه لا يوجد بالبروتوكول ما يمنع ارتدائها فستان "نصف كم"، أثناء حلف اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية.

وأكدت مكرم -خلال لقائها ببرنامج "ممكن"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي"- اليوم الأربعاء، أن اختيارها لهذا الفستان جاء لكونه أسود اللون ليتناسب مع الأحداث الرسمية، وبه بعض الورد الأبيض للتعبير عن البهجة والفرحة بحلف اليمين.

وتابعت:"لم اتعرض لأي تعليق من الرئاسة حول ملابسي، ولم يكن الرئيس عبدالفتاح السيسي غاضب من ملابسي كما يدعي البعض، أنا مزعلتش من انتقادات الناس لأني أقبل النقد".

وأضافت نبيلة مكرم إن ديانتها المسيحية لم تكن معيارًا لتعيينها في منصب وزيرة الهجرة، مؤكدة أن سيرتها الذاتية واجتهادها وراء تعيينها.

وأضافت أنها كانت المسيحية الوحيدة أثناء تعيين دفعتها بوزارة الخارجية، مؤكدة أنها لم تواجه أي نوع من التهميش طوال فترة عملها وحتى الآن.

وتابعت: "لما اتعينت مجاش في دماغي خالص إن علشان أنا مسيحية هم اختاروني للمنصب، في جاليات مصرية قبطية كثيرة في الخارج، بس عمري ما فكرت في هذا البعد".

وأوضحت مكرم، أنه خلال اجتماعها الأول مع المهندس شريف اسماعيل، رئيس الوزراء، أراد التعرف على نظرتها لأمور الهجرة ومساعدة المصريين بالخارج، ورؤيتها للنهوض بالوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان