إعلان

''التعليم'': انتهاء مسابقة الـ 30 الف وظيفة الأسبوع المقبل ولا توجد مقابلات شخصية

09:32 ص الجمعة 09 يناير 2015

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الأسبوع المقبل، هو الأخير في الامتحانات العامة والتخصصية لكافة المتقدمين لوظيفة معلم / اخصائي مساعد، ضمن مسابقة ال 30 ألف وظيفة.

وناشدت الوزارة من خلال بيانها الذي حصل مصراوي على نسخة منه، كافة المتقدمين المستوفيين للشروط، الذين سجلوا بياناتهم خلال فترة الاعلان عن المسابقة، ولم يؤدوا الاختبارات العامة أو التخصصية، حتى امس الخميس، مراجعة جدول الاختبارات عبر الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، للتعرف على اماكن وتوقيتات أداء الاختبارات.

وأوضح البيان انه تم الاعلان عن عدد من الاسماء عبر الموقع الرسمي، ويتم تحديث البيانات بشكل مستمر لإضافة اي متقدم لم يتمكن من أداء الاختبارات خلال الفترة الماضية.

ولفت البيان، الى انه نظراً للأعداد الكبيرة للمتقدمين بمحافظة الغربية، وانشغال اللجان بها بأعمال امتحانات منتصف العام، فقد تم تسكين بعض المتقدمين في لجان محافظة المنوفية.

وأكدت الوزارة أنه لا يوجد ما يسمى بمقابلات شخصية تجرى للمتقدمين بالمديريات التعليمية، كما أشاعت بعض المواقع الالكترونية، موضحة انه سيتم الاختيار طبقاً لاحكام القانون رقم 155 وتعديلاته لسنة 2007، وشروط المسابقة التي تم الإعلان عنها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان