إعلان

تحالف تحيا مصر يرحب بقرار ''العليا للانتخابات'' بشأن موعد انتخابات النواب

10:41 م الخميس 08 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

رحب إسلام أبازيد، المتحدث الرسمي باسم تحالف تحيا مصر، وحزب الفجر الجديد، بقرار اللجنة العليا للانتخابات حول موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشدداً على ضرورة سعي القوى السياسية لترتيب صفوفها قبل انطلاق المعركة الانتخابية.

وأوضح أبازيد -في تصريحات صحفية اليوم الخميس- أن التحالف سيعلن يوم السبت المقبل، خطته لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقيمه في تمام الساعة الواحدة ظهراً، بقاعة سينما ''ريفولي''، لافتاً إلى أن التحالف يضم أكثر من 20 حزب وائتلاف سياسي.

وشدد المتحدث الرسمي باسم تحالف ''تحيا مصر''، على ضرورة توحد القوى الثورية لإفشال مخطط رجال الحزب الوطني المنحل في العودة مرة أخرى الى الحياة السياسية من خلال خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ضمن قوائم عدد من الأحزاب ''الكرتونية''، مؤكداً أن الشباب قادرين على إفشال تلك الأحلام البائسة لكل من أفسد الحياة السياسية طوال الثلاثون عاماً الماضية.

وكان المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قد أعلن، اليوم، أن المرحلة الأولى من الانتخابات ستبدأ داخل مصر يومي الأحد والاثنين 22 و23 مارس المقبل وتضم محافظات الجيزة، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية تبدأ يومي السبت والأحد 25 و26 أبريل وتضم محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان