إعلان

لبيب: 480 ألف جنيه لشراء الماكينات اللازمة لمراكز تدريب التعاون الإنتاجي والحرفي

12:22 م الخميس 08 يناير 2015

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

اعتمد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية 480 ألف جنيه لشراء الماكينات اللازمة لمراكز تدريب التعاون الإنتاجي والحرفي في 5 محافظات.

وأوضح لبيب فى تصريحات صحفية له اليوم أن الاعتمادات ستوجه لشراء الأجهزة اللازمة في مجالات صناعة الاثاث والنجارة والملابس الجاهزة في مراكز التدريب الحرفي بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر والبحر الاحمر والاسماعيلية.

وأوضح أنه يجري تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لـ 308 شباب في 14 محافظة علي الحرف المختلفة من أثاث ونجارة وأحذية ومنتجات جلدية وملابس جاهزة، مشيرا إلي أن الهدف الأساسي من عقد هذه الدورات التدريبية هو توفير العمالة الماهرة والمدربة واللازمة للعمل في مصانع القطاع التعاوني الإنتاجي والتي تعد أحد أهم المشكلات التي تواجه هذا القطاع الحيوي، بالإضافة إلى خلق فرص عمل حقيقية للشباب تساعدهم على بناء مستقبلهم.

ومن ناحية أخري، وافق لبيب علي تأسيس واشهار 5 جمعيات تعاونية إنتاجية تعمل في مجالات الإنشاء والتعمير وإنتاج المشغولات اليدوية ونقل الركاب بالسيارات وذلك في إطار العمل خلال المرحلة القادمة على تعظيم دور الجمعيات الإنتاجية في خدمة أنشطة المجتمع والتي تغطى كافة الأنشطة الاقتصادية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: