إعلان

بالفيديو.. ريهام سعيد للمشككين في مصداقية ''صبايا الخير'': أنتم السبب

11:42 ص الثلاثاء 06 يناير 2015

الإعلامية ريهام سعيد

كتبت - سحر عزام:

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، وسائل الإعلام والمشاهدين الذين شككوا في مصداقية برنامجها واتهموه بالكذب والإفتراء، مؤكدة إن حملات التشويه التي تعرضت لها تسببت في ضعف التبرعات المقدمة لبرنامج ''صبايا الخير'' والمخصصة لعلاج مرضى القلب ووفاة الطفل بهاء محمد عبد الراضي - بحسب قولها.

وقالت سعيد في برنامجها ''صبايا الخير'' المذاع على قناة ''النهار'' مساء أمس الاثنين :'' اسمحوا لي أن أقدم خالص العزاء لأهل الطفل بهاء محمد عبدالراضي أحد مرضى القلب الذين كانوا بحاجة لجراحة دقيقة جداً في القلب، وكان لابد أن يسافر خارج مصر فورا ولكن الاستجابة لم تكن سريعة من الناس، أنا بحمل ذنب هذا الولد وربنا سامعني لكل من كتب تعليق على الفيس بوك واتهم البرنامج بالكذب أو أي إعلامي شكك في مصداقيتنا أو أي مذيع ولا صحفي ولا موقع إلكتروني كتب إن هذه مدعية وممثلة''.

وتابعت ريهام سعيد :'' حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل.. في كل واحد كتب كلمة وحشة في حق هذا البرنامج أو في حقي وكانت نتيجته التبرعات كانت قليلة وفقدنا هذا الولد، حتى رجال الدين الذين اتهمونا بالنصب والتمثيل، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، و أي أحد شكك في البرنامج ومصداقيته خلال الفترة الماضية أنتم من تسبب في وفاة الطفل بهاء، لأننا تعسرنا في جمع التبرعات بسبب حملات التشويه''.

وهاجمت الإعلامية ريهام سعيد بعد ذلك الإعلامي أكرم حسني الشهير بشخصية أبو حفيظة قائلة له :''الداخلية بالنسبة لك، شخص بيكرمش فلوس لأمين الشرطة، ونسيت الناس التي تموت كل يوم، لا يا أستاذي مصر فيها شهداء بتموت كل يوم لكي تحميك ومصر فيها ناس نظيفة تسير في الشارع باحترام ورقي، ومصر فيها ظواهر إيجابية مثلما فيها ظواهر سلبية موجودة في كل العالم''.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: