إعلان

"المحافظين": مبادرة 6 أبريل "إفلاس سياسي"

11:55 م الإثنين 05 يناير 2015

المهندس محمد أمين المتحدث الرسمي لحزب المحافظين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

رفض المهندس محمد أمين المتحدث الرسمي لحزب المحافظين، مبادرة حركة 6 إبريل التي أعلنت عنها، وتضمنت أهداف ميثاق للمشاركة المجتمعية، وعدالة شاملة، وترسيم العلاقات بين مؤسسات الدولة والمجتمع، وميثاق شرف إعلامي وحكومة إنقاذ.

وأوضح أمين، في بيان رسمي له ، الإثنين، أن الشارع المصري لم يعد في مرحلة تتحمل ظهور مبادرات سياسية، سواء من حركات أو أحزاب أو قوي سياسية، وخاصة أن زعيم حزب غد الثورة أيمن نور أعلن عن مبادرة خلال الأشهر الماضية وتبعه رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح ولاقت رفض من جميع الطوائف السياسية، فهو الآن في مرحلة بناء مصر وهذه المبادرات هي عودة للوراء.

وأضاف المتحدث الرسمي للمحافظين، أن جماعة الإخوان تحاول تصدر المشهد من جديد باستغلال بعض أعضاءها المتواجدة في الحركات والأحزاب وتعلن أجراء حوار وطني يهدف لعودتهم لأرض الوطن من جديد، وخاصة بعد إعلان قطر عن تحرك الإخوان المتواجدين في دولتهم ومغادرتهم البلاد.

وأكد أمين، علي ضرورة عدم الالتفات اتجاه دعوات الحركات والأحزاب الموالية للإخوان للإعلان بما يسموه من مبادرات للمصالحة الوطنية، واصفا ذلك بالإفلاس السياسي لتلك الحركات.

جدير بالذكر أن المنسق العام لحركة 6 إبريل، عمرو على، طرح مبادرة مع اقتراب الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، تعتمد على خمسة محاور تشمل ميثاقا للمشاركة المجتمعية، وعدالة شاملة، وترسيم العلاقات بين مؤسسات الدولة والمجتمع، وميثاق شرف إعلامي وحكومة إنقاذ.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان