إعلان

محلب للمتعدين على النيل: سيتم تكريمك أو ستحاسبون بالقانون

01:39 م الإثنين 05 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد غايات:

قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن النيل شريان الحياة في مصر، مؤكدا أن حملة حماية النيل من التعديات والتلوث صحوة الضمير، والتي ستنطلق، اليوم الإثنين، وشارك في إطلاقها 90 مليون مصري، بعد العمل بها منذ أكثر من شهر.

وأضاف محلب، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد بوزارة الري لإطلاق الحملة، أن كل فرد في مصر من حكومة ومواطنين عليه دور كبير، لافتا إلى أن تسليم الشباب المسؤولية يعد جزء كبير من هذا المشروع.

ووجه محلب خلال كلمته رسالة للمتعدين على النيل قائلا "لابد من إزالة التعديات وسيتم تكريمك وسنساعدك، أما إذا استمر الوضع سيتم إزالة التعديات وستحاسب بالقانون"، موضحا أن المصريين يشعرون بالأمن والأمان في الشارع المصري وأنه واثق في نجاح الحملة وسيتم إزالة التعديات حفاظا على صحة الأطفال والمواطن المصري.

وأوضح محلب أن هناك تعديات وصلت لحد البناء وسط النيل وإلقاء الصرف الصحي والصناعي في النيل، مؤكدا أن المواطنين يترددون بأعداد كبيرة على الوحدات الصحية بسبب هذه التعديات.

وأشار محلب إلى أنه لابد من اقتحام المشكلات للقضاء عليها ومحاسبة المتعديين، منوها إلى أن هذه الحملة صرخة في وجه المتعديين وكافة أجهزة الدولة ستعمل بها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان