إعلان

نقابة الغزل والنسيج: تفجيرات سيناء هدفها إرهاب المستثمرين قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادي

01:53 م السبت 31 يناير 2015

عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة الغزل والنسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح:

تنظم النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، وعمال شركة غزل المحلة، مسيرة عصر اليوم السبت أمام مقر الشركة، تنديدا بالأحداث الارهابية التي شهدتها محافظة العريش أول أمس، والتي راح ضحيتها عدد من الضباط والجنود.

وأكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة الغزل والنسيج، أن المسيرة سيشارك فيها رئيس الشركة القابضة الدكتور أحمد مصطفى، عقب الحصول على موافقة من الجهات الأمنية بتنظيم المسيرة، وسيطالبون فيها بالقصاص العاجل من الجناة المتسببين في الحادث وسرعة ضبطهم.

وقال رئيس نقابة النسيج، إن الحادث يستهدف إرهاب المستثمرين ورجال الأعمال قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادي لدعم مصر نهاية شهر فبراير المقبل وتخوفيهم من الاستثمار في مصر.

وأضاف إبراهيم خلال تصريحات صحفية، أن هذه الهجمات تسعى لإبراز مصر كدولة غير أمنة وانه لا يمكن لرجال الأعمال والمستثمرين الاطمئنان على أموالهم بداخلها ، مطالبا القوات المسلحة ووزارة الداخلية الضرب بيد من حديد على كافة الأوكار الارهابية.

وشدد على أن مصر ستظل بل الأمن والأمان رغم أنف الارهاب الأسود الذى لن يستطيع أن يثنى الشعب عن دعم الحكومة والقوات المسلحة في كافة الأساليب والطرق التي يتخذونها للقضاء على الارهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، مضيفاً الضباط والجنود الذين راحوا ضحية الارهاب الخبيث ، هم عنوان شرف لمصر وأبنائهم وسيظل يذكرهم الجميع بكل خير، وسيدخلون الجنة من أوسع أبوابها .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان