إعلان

بالأسماء.. 12 قتيلا في أحداث المطرية

10:07 م الأحد 25 يناير 2015

أحداث المطرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الليثي:

حصل "مصراوي" على أسماء قتلى أحداث المطرية، وعددهم 12 شخصا سقطوا خلال اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان ومواطنين، اندلعت الأحد.

استقبل مستشفى المطرية التعليمي12 حالة وفاة هم:

حسين أحمد 20 سنة من المنيا، ومحمد ماهر كمال 24 سنة المطرية، ونجيب إبراهيم حنا 45 سنة عين شمس، ودينا ماهر قندس 10 سنين عين شمس، ومحمد عادل عيد 19 سنة، ومحمد سعيد 20 سنة المطرية.

حمدي صبحي 25 سنة المطرية، وأحمد سعيد غانم 21 سنة المطرية، وعاصم محمد 35 سنة المطرية، وأحمد صلاح 27 سنة المطرية، وتامر عادل 30 سنة المطرية، وآخر مجهول الهوية.

كانت منطقتي المطرية وعين شمس اليوم، شهدت في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، أحداث دامية، واشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان.

من جانبها قالت وزارة الداخلية، إن المتابعات الأمنية رصدت اليوم الأحد تجمع عدد من جماعة الإخوان بمنطقتي المطرية وعين شمس بعضهم ليسوا من سكانهما ، اشتبكوا مع الأهالي وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية والخرطوش والألعاب النارية وزجاجات المولوتوف.

وأضافت الوزارة في بيان حصل مصراوي على نسخة منه أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط عدد من المشاركين فيها.

وأشارت إلى أن الأحداث أسفرت عن وفاة المجند ''محمد على خلف عبدالحافظ'' من قوة الأمن المركزي وإصابة 3 ضباط من قوة مديرية أمن القاهرة بطلقات نارية بأماكن متفرقه بالجسم، و عدد من أهالي المنطقة.

وأضافت الوزارة أنه تم نقلهم للمستشفيات، وجاري الوقوف على حالتهم الصحية، وتكثف الأجهزة الأمنية من تواجدها بتلك المناطق لمنع تجدد مثل تلك الأحداث.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان