إعلان

المصري للنقابات المستقلة: الحكومة لم تعطي بارقة أمل لتحقيق أهداف الثورة

03:05 م السبت 24 يناير 2015

جانب من مظاهر الاحتفال بذكرى 25 يناير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

علق باسم حلقة، الأمين العام للاتحاد المصري للنقابات المستقلة، على دعوات بعض القوى الثورية للتظاهر، غدا في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، بأن عملية التظاهر فقدت طعمها.

وأضاف أن من حق الشعب أن يحتفل بالثورة ولكنها جاءت في ظروف غير مناسبة لوفاة جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك السعودية، والمعروف بمواقفه الطيبة على مستوى الامة العربية والاسلامية.

وأشار حلقة، في تصريح لمصراوي، اليوم السبت، إلى أن المشكلة تكمن في عدم استيعاب الحكومة الدرس من خلال احتواء رغبات المواطنين والراغبين في التظاهر، لأنها لم تستمع إلى أي منهم وخاصة العمال والفلاحين.

وأكد حلقة، أن الحكومة تتجاهل العمال ومطالبهم، وأنه ليس هناك أي تجاوب أو فرصة للاستماع لمشكلاتهم، وإذا تم تنظيم تظاهرات غدا، فإن ذلك يرجع إلى الحكومة لأنها لم تعطي بارقة أمل لتحقيق أهداف الثورة.

وأشار إلى أن الوقت اللجنة العليا، وضعت شروط قاسية على العمال والفلاحين للترشح للبرلمان حيث وصل الكشف الطبي إلى مبلغ 6الاف جنيه، فضلا عن 3 الاف جنيه مصاريف التقديم، رافضا هذه الاجراءات خاصة بعد حرمانهم من نسبة الـ50% عمال وفلاحين، مضيفا '' كنت اتمنى أن يتم إعفائهم من أي مصاريف''.

وتابع، ''هذه الإجراءات موت وخراب ديار وأنها فرصة لعودة نظام مبارك من جديد، ونحن الان في اتجاه ضبابي ولابد من مراجعة الحكومة مطالب الشعب ولابد من أن يكون هناك حوار مجتمعي مع القوى السياسية على رأسها فقراء المجتمع، وإذا تجاهلت الحكومة مشاكلهم اتنبأ بمشاكل كثيرة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان