إعلان

وزير الداخلية: قطعنا شوطا كبيرا في محاربة الإرهاب وماضون لتحقيق خارطة الطريق

10:17 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام وعبير القاضي:

قال اللواء محمد إبراهيم - وزير الداخلية، إن اليوم الوزارة تحتفل بيومين عظيمين وهو عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، لافتاً إلى أن رجال الشرطة بذلوا أرواحهم ثمناً للحفاظ على أرض الوطن،

وأضاف وزير الداخلية - في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة بمقر أكاديمية الشرطة - اليوم الثلاثاء: ''لقد قطعنا شوطا كبيراً فى الحرب على الارهاب، فقدنا العديد من أبناء شعبنا من الشرطة المصرية، إننا انتقنا بعون الله من مرحلة رد الفعل إلى مرحلة الفعل، وتم إكتشاف الخطط المسبقة للجماعات الارهابية والقبض على مرتكبيها، وسنلاحق كل من تورط في عمليات إرهابية، وسنتعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين عن القانون''.

وتابع: ''أن هناك قوة أجنبية تدعم الارهاب في مصر، ليس فقط بالتمويل، ولكن بالمعلومات، وهناك أنماطا مستجدة من الجريمة، سواء إرهابية أو الكترونية عبر شبكة الانترنت، وتعد هذه المستجدات تحدياً كبيراً للوزارة، ورجال الشرطة البواسل سيتصدون لها ''.

وأشاد وزير الداخلية بدور رجال الشرطة في الحرب على الإرهاب في الفترة الأخيرة، ''نحمل جميعاً مسؤولية أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وحققنا أستحقاقين من خارطة الطريق''، مؤكداً أن الشرطة تتعهد بتوفير مناخ يكفل حرية الاختيار في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأكد اللواء محمد إبراهيم إن مصر ماضية في تحقيق خارطة الطريق رغم التحديات الخارجية التيى تواجها سواء من الداخل أو الخارج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان