إعلان

المشرف المالي على الجامعة العمالية يكشف أسباب تأخر تطويرها

01:38 م الأحد 18 يناير 2015

الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال عبد المنعم الجمل، المشرف المالي علي المؤسسة الثقافية والجامعة العمالية، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، إن من أهم أسباب إعاقة العمل بالمؤسسة الثقافية، تأخر وزارة القوي العاملة والهجرة، في اعتماد قرارات مجلس إدارة المؤسسة والذي يشارك فيه ممثل من الوزارة.

وأكد الجمل، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن تأخر اعتماد القرارات في الوقت المناسب وفقا للقانون، يعوق أداء إدارة المؤسسة في تنفيذ القرارات الناتجة عن اجتماعات مجلس الإدارة، مما يكون له تأثير سلبي في إنهاء المشكلات وعملية التطوير.

وأشار إلي أن هناك محضر اجتماع بتاريخ 7 سبتمبر 2014، لم تقم الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، بالتصديق عليه حتى الان، رغم مشاركة ممثل عن الوزارة في هذا الاجتماع، لافتا إلي أن هذا الاجتماع أقر بالموافقة علي اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن بيع أرض أسيوط التي تمتلكها المؤسسة الثقافية، والتي سيتم من خلالها البدء في عملية التطوير.

وذكر عبد المنعم الجمل، أن اللجنة التي سبق وشكلتها الوزيرة لدراسة الأوضاع داخل المؤسسة، كان من بين ملاحظاتها تأخر تنفيذ قرارات مجلس الإدارة، علي الرغم من أن التأخير من الوزارة وليس إدارة المؤسسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان