إعلان

بالصور- ننشر تفاصيل اجتماع الأحزاب لتشكيل قائمة انتخابية موحدة

09:55 م السبت 17 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:
تصوير- محمود بكار:

بدأ اجتماع الأحزاب السياسية، الذي دعا إليه الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، بمقر حزب الوفد، لتشكيل قائمة انتخابية موحدة، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لرؤساء الأحزاب.

وقال طارق زيدان، المتحدث الرسمي باسم ائتلاف "نداء مصر"، خلال الاجتماع، اليوم السبت، إنه تم الاتفاق مع الأحزاب علي وضع معايير محددة لاختيار المرشحين التحالف علي القائمة والفردي، وكذلك رفض المحاصصة بين الأحزاب.

وأضاف زيدان، أنه جاري التجهيز لميثاق سياسي واحد يتم إقراره عقب موافقة جميع الأحزاب المشاركة، موضحا أنه سيتم العودة إلي الأحزاب المشاركة في الائتلاف وعرض ما تم الاتفاق عليه في اجتماع اليوم، ومن ثم يتم اتخاذ القرار بالاستمرار في التحالف الوفد من عدمه.

وأكد المتحدث الرسمي لائتلاف "نداء مصر"، أن تم الموافقة علي اختيار نقيب المحامين سامح عاشور لوضع المعايير التي تحكم عملية اختيار المرشحين، لافتا إلي أنه لم يتم الإتفاق علي اسم للتحالف حتي الآن.

وشارك في الاجتماع أحزاب: "حماة الوطن، الغد، القبائل العربية، حسام الخولي، تيار الاستقلال، حزب التجمع، نقيب المحامين، حزب الكرامة، المؤتمر، تيار الشراكة الوطنية، الإصلاح والتنمية، السادات الديمقراطى، ائتلاف تحيا مصر، المحافظين، ومستقبل وطن".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان