إعلان

عامل بـ''الغزل والنسيج'': لا يستطيع أحد اجبارنا على انهاء الإضراب

09:07 م الجمعة 16 يناير 2015

اضراب شركة الغزل والنسيج بالغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

قال محمد أسعد، أحد العاملين بشركة المحلة للغزل والنسيج، إنه تم عقد اجتماع صباح اليوم مع محافظ الغربية، محمد نعيم والمفوض العام فرج عواض ومدير أمن الغربية ومحمد الصباغ وكيل وزارة القوي العاملة دون حضور اي من ممثلي العمالي للوصول لحل حول اضراب العمال.

وأضاف، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الجمعة، أن الاجتماع انتهي دون علم العمال بمجرياته، وتم عقد اجتماع أخر مساء اليوم مع رؤساء القطاعات وتم التنبيه عليهم بالتواجد وسط العمال منذ الصباح لإجبار العمال على دخول المصنع واعاده العمل مره اخري ومن يرفض تنفيذ القرار سيتم مجازاته.


وأكد أسعد أن هذا الاجتماع لا يعتبر تفاوض للوصول لحل لعدم وجود ممثلين عن العمال للتحدث بأسمائهم، موكدا أن اللجنة النقابية بالشركة لا تمثل العمال وجمع توقيعات لسحب الثقة منهم الا أنه تم رفضها من الاتحاد العام العام الماضي.

وتابع أن مثل هذه القرارات تعتبر تنفيذا لسياسيات الخوف التي تمارس على العمال، مؤكدا أن قرار استمرار الاضراب أو فضه يرجع للعمال غدا لأنه لا يستطيع أحد اجبار العمال على انهاء الاضراب، قائلا:'' اذا حدث ذلك سيكون تحت ضغط أمني عليهم''.

ولفت الي أن هناك تواطئ من القوي العاملة والإدارة والمسئولين في التعامل مع أزمتهم، مشيرا الي أن هناك تسييس لمطالبهم قائلا: ''مطالبنا عمالية فقط''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان