إعلان

مختار نوح : نصحنا الإخوان بالاعتراف بثورة 30 يونيو

03:44 م الأربعاء 14 يناير 2015

المجلس القومي لحقوق الإنسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- سحر عزام:

اعتبر مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن قرار الحكومة بالتحفظ على أموال الجمعية الطبية الإسلامية والجمعية الطبية برابعة العدوية يأتي لمواجهة المذهبية والعنصرية ولتقويض الإرهاب ماديا ومعنويا.

وقال نوح في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة الآن'' المذاع على قناة ''الحياة'' اليوم الأربعاء :''نحن نصحنا الإخوان كثيرا، وقولنا لهم أن منهجهم خطأ وأن الفرحة و التهليل لمقتل الجنود على المواقع الإليكترونية خطأ وتشجيع العمليات الإرهابية ولو بالصمت خطأ، ونصحنا كذلك أكثر من مرة الإخوان بالاصطفاف الوطني والاعتراف بأن الواقع الحالي بعد 30 يونيو واقع ثوري وليس انقلاب ولكن العند والتناقض في المواقف أدى لتأزم الموقف، وماذا يتوقع الإخوان من حكومة ترصد أموال لمقاومة الإرهاب وتجد أموال مساعدة للإرهاب ومعاونة له ولو بالتشجيع على الإنترنت''.

وأوضح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن تأخر الحكومة في قرار التحفظ على أموال الجمعية الطبية الإسلامية جاء لما تقوم به من دور اجتماعي للمواطنين. مشيرا إلى أن هذه المؤسسات الطبية لن تتوقف عن القيام بعملها وسيتم تشكيل لجنة لإدارتها على غرار ما حدث مع المدارس الإخوانية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان