إعلان

محامي الحاصلين على البراءة في ''حمام رمسيس'' : هذه اجراءاتي ضد الداخلية ومنى عراقي

10:03 ص الأربعاء 14 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال أحمد حسام، محامي الحاصلين على البراءة في قضية الشذوذ الجنسي بحمام البحر برمسيس، إن الضابط الذي قام بالتحريات في هذه القضية اختلق الواقعة وفقا لحيثيات المحكمة والتي حكمت بالبراءة لعدم قدرتها على تصديق رواية الضابط، مشيرا إلى أن المتهمين في هذه القضية سيقومون باختصام وزارة الداخلية والإعلامية مني عراقي التي كانت السبب في القبض عليهم.

وأضاف حسام في تصريحاته لبرنامج ''يحدث في مصر'' المذاع على قناة ''إم بي سي مصر2'' مساء أمس الثلاثاء :''الضابط قال في التحريات أن هناك شواذ في الحمام رغم وقوفه خارج الحمام، والغريب أن النيابة سايرت الضابط وأعطت له إذن بدخول المكان والقبض على الناس، وملف القضية من أوله لآخره لا يحتوي على دليل إدانة''.

وأشار المحامي بعد ذلك للخطأ الذي تقع فيه إدارة الآداب بوزارة الداخلية باستدعاء وسائل الإعلام لتصوير المتهمين في الجرائم الجنسية قبل العرض على النيابة العامة، مؤكدا أن هذا خطأ إجرائي يستوجب مسائلة تأديبية من الداخلية ومسائلة قضائية من النيابة.

ومن جانب آخر أكد أحد الحاصلين على البراءة في هذه القضية والذي رفض ذكر اسمه أنها كانت المرة الأولى التي يرتاد فيها هذا الحمام لمعانته من مشكلة صحية في ظهره ولعطل أصاب السخان الموجود لديه بالمنزل، مبديا تعجبه من توجيه تهمة الشذوذ الجنسي له ولباقي رواد حمام البحر وتشويه صورتهم بهذه الطريقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان