إعلان

أول تعليق لمنى عراقي بشأن مقاضاتها بسبب موضوع "الشذوذ الجنسي بحمام رمسيس"

10:04 م الإثنين 12 يناير 2015

منى عراقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

ردت الإعلامية منى عراقي - مقدمة برنامج "المستخبي" على فضائية "القاهرة والناس" - على نية طارق العوضي - المحامي وأحد طاقم الدفاع في قضية حمام رمسيس - بمقاضاتها، والقناة بسبب التقرير الذي بثته على برنامجه، والذي وصفه بـ "طعن في شرف موكليه".

وقالت عراقي- في أول تعليق لها على حكم البراءة الصادر في قضية حمام رمسيس المتهم فيها عدد من الرجال بممارسة الشذوذ- مساء اليوم الاثنين، إنه فور وصولها إلى العاصمة الفرنسية باريس لقضاء إجازتها "تولع الدنيا"، بحسب وصفها.

"وكتبت على تويتر: "لحظه انطفاء أنوار الايفيل حدادًا على الأحداث.. بقى أسافر اخد اجازه اقوم يوم ما اوصل تولع الدنيا طيب... المستخبي من باغي ".

يذكر أن طارق العوضي، المحامي وأحد طاقم الدفاع في قضية حمام رمسيس، قال إنه سيقاضي الإعلامية مني عراقي، بسبب تقريرها الذي بثته وطعنت في شرف موكليه، وذلك في أعقاب حكم المحكمة ببراءة كافة المتهمين في القضية بعد تقرير الطبيب الشرعي الذي أكد عدم إصابتهم وأنهم غير معتادين علي ممارسة الشذوذ.

وأضاف العوضي -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "نشأت الديهي" في برنامج "بالورقة والقلم" علي قناة "التحرير"- اليوم الاثنين، أن الإعلامية تناولت الحياة الخاصة لأبرياء وطعنت في شرفهم، وأنها افتعلت هذا للترويج لبرنامجها الذي لا يعرفه أحد.

وأشار إلى أنه وكافة طاقم الدفاع كانوا متوقعين الحكم ببراءة موكليهم، وأنهم لم يتفاجئوا، مشددا أن قرار مقاضاة "عراقي" مأخوذ منذ اليوم الأول للقضية، كما سيتم مقاضاة طاقم عمل البرنامج والقناة التي بثته.

تعليق منى عراقي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان