إعلان

المصريين الأحرار: لا يمكن توقع البرلمان القادم لغياب فلول الحزب الوطني والإخوان

04:17 م الإثنين 12 يناير 2015

حزب المصريين الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال حزب المصريين الأحرار، الاثنين، إنه من الصعب توقع مجلس النواب المقبل نظرا لاختلاف الساحة السياسية عن ذي قل وغياب فلول الحزب الوطني وجماعة الإخوان المسلمين، مضيفا أن ''الرهان يتوقف على اختيارات الشعب المصري''.

وقال نصر القفاص رئيس اللجنة الإعلامية بالحزب في مؤتمر صحفي اليوم، إن أنه يصعب عودة رجل الأعمال أحمد عز للحياة السياسية، لأنه متهماً سياسيا أمام الرأي العام، حتى وإن تمت تبرئته في ساحات القضاء.

وأضاف القفاص أن عز يحاول خلق حالة من حالات إثبات الوجود، مؤكدا أن أي شخص سيظهر بجانبه سيقضي على نفسه سياسياً.

ولفت القفاص إلى أن الدكتور كمال الجنزوري لن يترشح في الانتخابات ولن يرشح نفسه لأي موقع لأنه اكتفى إنجازاته السابق. وأكد القفاص أن الاتهامات التي توجه لقائمة الجنزوري بسبب نجاحها وتوافقها الوطني، ولا صحة لأي اسم نشر في المواقع الالكترونية عن خوضه الانتخابات على قائمة الجنزوري.

من ناحية أخرى، أعلن شهاب وجيه المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، نتائج الانتخابات الداخلية للحزب والتي عقدت منذ يومين، مؤكداً أن هناك بعض المغالطات التي نشرت حول اسماء المعينين بالمكتب السياسي للحزب.

وأكد وجيه، خلال كلمته بمؤتمر الحزب اليوم الأثنين، أنه تم المستشار جميل برسوم رئيساً للجنة الانتخابات بالحزب، والدكتور رءوف غبور رئيساً للجنة البت في الانتخابات البرلمانية، كما تم اختيار 6 أعضاء بالمكتب السياسي.

وأشار إلى أن لائحة الحزب تنص على انتخاب عضوين ممثلين للشباب، وآخرين ممثلين للمرأة، إلا أنه تم تغيير اللائحة ليتم انتخاب 3 ممثلين للشباب ومثلهم للمرأة.

وأوضح أن الممثلات الثلاثة للمرأة هن منى جاب الله، منال عبد الحميد وأميرة العادلي، أما الثلاثة الممثلين للشباب هم أمير بشرى، بلال حبش وشهاب وجيه.

أما عن تعيينات المكتب السياسي، فتضمنت نصر القفاص، رءوف غبور، عماد جاد، أحمد عيد، إيهاب الطماوي ومي محمود. مشيراً إلى ان انتخابات رئيس الحزب ستتم عقب الانتخابات البرلمانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان