إعلان

وزير القوى العاملة: "مفيش تعيين في الحكومة خالص"

11:49 م الأحد 11 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت د.ناهد العشري، وزيرة القوي العاملة، إنه لن يكون هناك وظائف في الحكومة بعد الآن، موضحة "في شباب عايزين تعيين في الحكومة، مفيش تعيين خالص، ومش هيكون في المرحلة دي".

وأشادت الوزيرة -خلال حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "بصراحة"، علي فضائية "التحرير"- اليوم الأحد، بزيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، لكافة القطاعات، ومتابعته لشئون للعمال، لأن هذا يُشعر العامل أن الحكومة تقف بجانبه، وتدرك مشاكله، مضيفة "العامل المصري ذكي وبيقدّر جدًا لما يحس أن الدولة بتحترمه، ولديه القدرة علي الصبر والانتظار".

وأوضحت العشري أنها غير منحازة لأصحاب الأعمال علي حساب العمال، بل هي حريصة دائمَا أن تكون طرف محايد بين الاثنين، مؤكدة على أهمية وجود حوار بين العامل وصاحب العمل لحل المشاكل القائمة بينهما، وأيضًا أن يكون العامل لديه القدرة على طرح مشكلته بشكل صحيح.

وبسؤالها عن سبب فصل 15 ألف عامل بعد ثورة 25 يناير، أرجعت "العشري" الفصل إلى قانون العمل الذي ينص علي إنه في حالة فشل التسوية الودية بين العامل وصاحب العمل، يتم اللجوء للقضاء، مشيرة إلي أن المحكمة العمالية تساعد في سرعة حل مشكلات العمال، وشددت علي أهمية وجود محكمة عمالية ناجزة حتي تحقق العدالة العمالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان