إعلان

الانتهاء من مقابلات الدفعة الثانية لمدربي الصيدلة الإكلينكية

07:27 م الأحد 07 سبتمبر 2014

الدكتور محمد عبد اللطيف شريف رئيس اللجنة الفنية لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – شيماء الليثي:

أنهت لجنة الصيدلة الإكلينكية إجراء مقابلات الدفعة الثانية من مدربي الصيدلة الإكلينكية من محافظات الدلتا والقناة على أن يتم مقابلة آخر دفعة بداية الأسبوع المقبل من محافظات الإسكندرية والبحيرة محافظات الصعيد.


من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد اللطيف شريف، رئيس اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بالنقابة العامة للصيادلة، أن اللجنة وضعت من ضمن أهم أدوات نجاحها في تعميم تطبيق الصيدلة الإكلينكية اختيار 30 مدرب من أكفأ العناصر التي مارست الصيدلة الإكلينكية في مصر.

وأضاف أن هؤلاء المدربون سيقومون بتدريب دفعات من الصيادلة على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى متابعة وتقييم الأداء في المستشفيات التي وقع الاختيار عليها لتطبيق برامج اللجنة في كافة المحافظات.

وأوضح أنه سيتم إعداد محاضرات ومؤتمرات فضلاً عن تنظيم دورات تدريبية للتعريف والتدريب على إعمال الصيدلة الاكلينكية بالتعاون مع جميع الجهات المعنية.

وأكد عبد اللطيف أن النقابة تسير بخطوات ثابتة نحو تعميم تطبيق الصيدلة الإكلينيكية من خلال إنشاء شبكة مكونة من 60 مركز معلومات دوائية يتم ربطهم بالمركز الرئيسي بالأزبكية.

وأشار إلى أن خطوة إنشاء شبكة مراكز المعلومات الدوائية ستنقلنا بعدها إلى خطوات أخرى أعدتها اللجنة ستساعد على حدوث نقلة نوعية فيما يتعلق بأداء وممارسة مهنة الصيدلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان