إعلان

الطرق والكباري تناشد المواطنين للإبلاغ عن أي تعديات على أملاك الدولة

03:58 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

الدكتور سعد الجيوشي رئيس الهيئة العامة للطرق والكب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - عبدالله قدري:

أكد الدكتور سعد الجيوشي، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أن الهيئة تستعيد حق الدولة باعتبارها جزء اصيل منها وتستعيد هيبتها وممتلكاتها وذلك من خلال الحملة الصارمة التي تتبناها الهيئة لتطهير الطريق الدائري من الإشغالات والتعديات والمخالفات من الأكشاك والغرز والمحال والاعلانات المخالفة بالإضافة لتطهير الدائري من مخلفات هدم المباني والتي بدأت يوم الاثنين الماضي .

وأضاف الجيوشي في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أن حصيلة حملة الازالة حتى الان هي ازالة أكثر من 150 كشك مخالف مختلف الأحجام والأنشطة وغرز تزاول أنشطة مخالفة قانونًا و80 محل غير مرخص وأكثر من 60 إعلان كبير ميجا ومتوسط وصغيرـ بدون ترخيص تكبد الهيئة خسائر أولية لأكثر من مليار جنيه سنوياً على الطريق الدائري فقط .

وناشد الجيوشي "المصريين الشرفاء" بضرورة الابلاغ عن أي تعديات بأشكالها وأنواعها القبيحة وذلك بالاتصال على الخط الساخن الخاص بالهيئة العامة للطرق والكباري رقم 19487 وذلك على مدار اليوم .

كما أضاف الجيوشي أن الهيئة تفتح أبوابها لكل الانشطة والمشاريع التنموية التي تعود على المجتمع المصري بالمنفعة العامة وأن الهيئة لديها خطة طموحة لتطوير الاماكن الجاري ازالة التعديات من عليها وتمكين انشطة رياضية وثقافية وتنموية تُظهر الطريق الدائري بالمظهر الحضاري الذى يليق به.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان