إعلان

اتحاد العمال يعلن قائمة مرشحيه للانتخابات البرلمانية عقب عيد الأضحى

02:18 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

جمال عقبي أمين الصندوق باتحاد العمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - نورا ممدوح :

قال جمال عقبي، أمين الصندوق باتحاد العمال، إن الاتحاد يعيد حاليا ترتيب أوراقه بعد إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى إجراء انتخابات مجلس النواب فى موعدها وعدم وجود نية لتأجيها كما تطالب بعض القوى والاحزاب السياسية.

وأضاف عقبي، فى بيان صحفي اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جبالي المراغي واللجنة المشكلة لاختيار المرشحين العماليين ستنتهى عقب عيد الأضحي المبارك من اختيار افضل العناصر المتقدمة لخوض الانتخابات حيث سيتم اختيار 150 مرشح فقط من بين 1200 عامل منضمين للنقابات تقدموا بأوراقهم للاتحاد.

وأشار أمين الصندوق، إلى أن الاتحاد وضع عدد من الشروط والمعايير التى سيتم على اساسها اختيار المرشحين حتى يكونوا قادرين على تمثيل العمال داخل البرلمان والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم خاصة عقب الغاء نسبة الـ 50 عمال وفلاحين من مواد الدستور الجديد.

وأوضح أن الاتحاد سيراعى فى اختياراته التوزيع الجغرافى لكافة الدوائر وأن يكون المرشح مؤمن بقضايا وحقوق العمال ويمتلك خبرة قانونية خاصة وأن البرلمان المقبل سيعمل على تعديل الكثير من القوانين من بينها قانون العمل والتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي وقانون النقابات العمالية الجديد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان