إعلان

الحكومة وعمال مصر أعضاء في لجنة شئون عمل المرأة العربية لمدة عامين

11:03 ص السبت 20 سبتمبر 2014

الدكتورة ناهد عشري خلال المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

قرر مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 41 المنعقدة بالقاهرة 14- 21 سبتمبر الجاري، في ختام أعماله برئاسة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، وبحضور أحمد لقمان مدير عام منظمة العمل العربية وسكرتير عام المؤتمر، تشكيل لجنة شئون عمل المرأة العربية خلال عامي 2014 / 2016.

وتضمن تشكيل فريق الحكومات : ''فوزية شهاب من البحرين، ومريم لوكريز نصيرة من الجزائر، وزاهدة أحمد شهواز من العراق ، وبدرية على الميكمى من الكويت، وناديا عبد النعيم من مصر''.

كما تضمن فريق أصحاب الأعمال: ''أفنان الزياتي، من البحرين، وزينب حسن محمد من السودان، وعبير بنت على من سلطنة عمان، وسحر قدار من لبنان، ونرجس لوباريس من المغرب''.

أما فريق العمال فيضم ''سهام بوسته من تونس، ونعمات أحمد حسن من السودان، وعايدة الهاشمية من سلطنة عمان، وسحر عثمان من مصر، وفاطمة الثامني من المغرب''.

وعاد المؤتمر المدير العام لمكتب العمل العربى لاختيار المقررة وخمس عضوات لاستكمال تشكيل اللجنة وفقا لنظام عملها، وتوجيه الشكر والتقدير لـ فوزية شهاب الأمينة العامة للجنة وعضوات اللجنة على جهودهن خلال الدورة المنتهية ولايتها .

كما دعا اللجنة لإعداد خطة عمل تركز على تنفيذ أهداف اللجنة خلال مدة ولايتها الجديدة مع مراعاة أولويات ومتطلبات المرحلة الراهنة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان