إعلان

''المجتمعات العمرانية'' تقدم قافلة غذائية ومولدات كهربائية هدية لعمال قناه السويس

03:07 م الخميس 18 سبتمبر 2014

حفر مشروع قناة السويس الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-إسلام الجوهري:

قدمت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومجالس أمناء وجمعيات المستثمرين في المدن الجديدة، اليوم الخميس، قافلة بعدد 8 سيارات وتريلات محملة ببعض المواد الغذائية والمياه المعدنية، والمولدات الكهربائية ولمبات موفرة، من إنتاج مصانع مدينة السادات، إلى أرض قناة السويس الجديدة، لإهدائها إلى العاملين بالمشروع.

وضمت القافلة المهندس خالد أبو العطا، و رئيس جهاز مدينة السادات، و شريف عفيفي، رئيس مجلس الأمناء، وبعض مستثمري المدينة، وذلك بعد قيام المهندس أبوالعطا، بزيارة المشروع منذ نحو أسبوعين للتعرف على إحتياجات العاملين بالمشروع.

وقال أبو العطا فى تصريحات صحفية إنه عرض فكرة دعم العاملين بمشروع قناة السويس الجديدة، بالمواد الغذائية، على مجلس أمناء المدينة و المستثمرين، الذين رحبوا بها وقرروا المساهمة فى هذا المشروع العملاق.

وأضاف أبوالعطا، أنه تم تجهيز المواد التى تبرع بها المستثمرين، وتنسيق السيارات، التى ستحمل هذه المواد العينية، لتتحرك اليوم وتحمل مياه معبأة وعصائر ومولدات كهربائية، وأغذية جاهزة ومجمدة ، ولمبات موفرة، ومكرونات أنواع مختلفة، وجميعها من إنتاج مصانع المدينة، مشيرا إلى أن أصحاب المصانع التى لا تنتج مثل هذه المواد، تسابقوا فى شرائها على حسابهم الخاص للمساهمة بها للعاملين بهذا المشروع وحتى يكون لهم السبق فى هذا الإهداء .

وأكد أبوالعطا أن هذا الدعوة ستتبناها عدد من أجهزة المدن الجديدة الأخرى، بجانب جمعيات المستثمرين فيها، فى إطار دعم مشروع قناة السويس الجديدة والعاملين بها .

من جانبه، رحب اللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية والمشرف العام على المشروع، بالقافلة، وتحاور مع جميع الحاضرين من جهاز المدينة، وقام بجولة سريعة معهم، حيث زاروا المنصة السياحية الجديدة للمشروع، بجانب موقع قاعة المؤتمرات الجديدة، التى سيتم إقامتها فى المشروع، و2 نصب تذكاري واحد لشهداء حرب أكتوبر 73 وآخر لشهداء حفر القناتين القديمة والجديدة، بجانب الجزء الذى دخل فيه المياه بالمشروع.

ووصف عدد كبير من القافلة بأن استقبال أفراد القوات المسلحة والمشروع، كان أكثر من رائعا، مؤكدين أن القوافل ستكون أسبوعيا من جهاز كل مدينة بجانب مجالس الأمناء وجمعيات المستثمرين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان