إعلان

التجمع: التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب خدعة أمريكية

02:48 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

حزب التجمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

اعتبر حزب التجمع، أن التحالف الدولي الذي تأسسه الولايات المتحدة الامريكية، ضد تنظيم ''داعش''، بسوريا الهدف الأمريكي هو إسقاط سوريا وليس محاربة منظمات الإرهاب داخلها.

وأضاف الحزب في بيان له اليوم الاثنين، استمرارًا لموقف واشنطن الداعم للحركات الإرهابية في سوريا والذي تنسق فيه مع كل من تركيا وقطر في عمليات تمويل وتدريب وتسليح المرتزقة الوافدين من شتى أنحاء العالم للقتال ضد الدولة السورية طوال السنوات الثلاث الماضية، مشيرًا إلى أن ما يحدث يؤكد أن الولايات المتحدة تسعى إلى إعادة ترسيم الحدود فى المنطقة، وضمان خلق تقسيمات طائفية ومذهبية فى كل مكان وفرض ''سايكس بيكو'' جديدة على أنقاض الدول القومية الحالية وتفكيك جيوشها لصالح الهيمنة الإسرائيلية الكاملة على المنطقة.

وحذر الحزب، من ما يسمى بالتحالف الدولى لمكافحة الإرهاب ليس سوى خدعة أمريكية لتحقيق أغراض لا علاقة لها بمواجهة الإرهاب، مضيفا فالمعروف أن واشنطن هى التى زرعت هذه المنظمات فى المنطقة منذ الغزو الأمريكي للعراق والتدخل السافر فى سوريا وضرب ليبيا بطائرات حلف الأطلنطي.

كما يوجه الحزب التحية لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أبلغ وزير الخارجية الأمريكى رفضه المشاركة فى هذا ''التحالف'' وبضرورة أن يمتد هذا الحلف ليشمل كل المنظمات الإرهابية والبؤر الإرهابية فى المنطقة .

ويطالب حزب التجمع كافة الأحزاب والقوى السياسية المدنية المستنيرة توحيد صفوفها فى مواجهة المؤامرات التى تحدق بالمنطقة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان