إعلان

أمين نقابة الفلاحين: نحن أفقر ناس بمصر ونرفض حديث "ضنك " باسمنا

01:51 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

حسين عبد الرحمن الأمين العام لنقابة الفلاحين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال حسين عبد الرحمن، الأمين العام لنقابة الفلاحين، إن من يسمون أنفسهم "ضنك" نحن كفلاحين مصر أغلب وأفقر ناس نرفض التحدث باسمنا ونحن مع استقرار البلد وندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل خطواته.

وأضاف عبد الرحمن في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنه لا أحد يعيش عيشة "ضنك" غير الرجل الكافر، بحسب وصفه، مشيرًا إلى أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال المسلم أمره كله خير إن أصابه شرًا فصبر كان خير له وإن أصابه خير فشكر كان خير له.

وأوضح أن كلمة "ضنك" ذكرت في القرآن لتصوير عيشة الكفار ونحن نرفض أي تخريب في البلد والحديث باسم الغلابة ومهما عشنا حتي ولو بدون أكل أو شرب لن نخرب في وطننا ونري وضع الناس في سوريا وليبيا.

ودعا حسين من يسمون أنفسهم بضنك الانخراط في العمل والانتاج والبعد عن الأفكار الهدامة لان خربا مصر لا يصب في صالحنا ونتمني الاستقرار وأن تقف مصر علي رجليها وفلاحين مصر ضد أي تخريب بأي شكل.

وعن عيد الفلاح قال حسين أنه بالأمس كنا في صدد إقامة احتفالية بعيد الفلاح وكان من المقرر حضور رئيس الجمهورية ووزير الزراعة وبسبب مجموعة "ضنك" قررنا الاحتفال بعيد الفلاح بالحقول ووسط الزراعات وكل يوم يمر بخير علي مصر عيد لنا ونهنئ فلاحي مصر ونبشرهم بأخبار سارة انشاء الله مثل نقابة موحدة للفلاحين وتأمين صحي ووجود زراعات تعاقدية.

ونطالب كل المسئولين أن يأتي العيد القادم علي الفلاح وهو في أحسن حال ولا نجد فلاح مسجون ونطالب بنك التنمية بتجميد وإلغاء ديون الفلاحين ونقول للمصريين والفلاحين كل عام وانتم بخير .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان