إعلان

البحوث الإسلامية: ما قاله ''نصر'' عن البخاري ينم عن جهل وسوء خلق

10:47 م السبت 09 أغسطس 2014

البحوث الإسلامية: ما قاله ''نصر'' عن البخاري ينم ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

استنكر الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ما صدر عن المدعو محمد عبد الله نصر، من أوصاف غير مقبولة لصحيح البخاري، واتهام للصحابي الجليل خالد بن الوليد - رضي الله عنه - ورميه بالزنا، وغير ذلك، مما ينم عن الجهل وسوء الخلق والأدب، مع رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وسنته، وأصحابه - رضوان الله عليهم.

وأكد عفيفي في بيان صادر السبت, أن ما قاله نصر سيؤدي إلى إثارة الشكوك، ويفتح أبوابًا من الجدل والمهاترات التي تم استئجار مثل هذه العناصر لتردد مثل هذا الكلام, مؤكدًا أن مثل هؤلاء لا يقلون خطرًا عن المتطرفين والإرهابيين؛ لأنهم يعملون على زعزعة استقرار المجتمع.

وأوضح أن ما ذكره نصر, يكدر العقول ويؤدي إلى نوع من التشكيك، ويصب في مصلحة مَنْ يعطلون مسيرة التنمية الفكرية والاقتصادية من خلال تشتيت أذهان الناس وشغلهم بالشبهات.

وناشد عفيفي وسائل الإعلام والفضائيات أن تكون على مستوى المسؤولية الوطنية في تلك المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، والتي تستوجب حشد كافة الطاقات، وتبنّي القضايا العلمية التي ترتقي بعقول الأمة وتعالج الواقع الاقتصادي والفكري بدلًا من هذا الانحدار الفكري وتشجيعه من خلال إفساح الفرصة للجهلاء والأدعياء والمأجورين وتسليط الأضواء عليهم, ونناشد القائمين على الإعلام أن يدركوا التحديات والمؤامرات التي تحاك لمصر والأزهر الشريف من خلال العملاء والمأجورين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان