إعلان

أحمد موسى يكشف تفاصيل لقاء السيسي بالإعلاميين

07:11 م السبت 09 أغسطس 2014

أحمد موسى يكشف تفاصيل لقاء السيسي بالإعلاميين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع عدد من الإعلاميين، لتوضيح بعض الحقائق والمعلومات.

وقال موسى في بيان صادر السبت، إن السيسي أكد أن المنطقة تمر بأصعب أحوالها، ولذلك يجب على الشعب أن ينتبه للترتيبات التي تتم ضده، مطالبًا الإعلام بتوعية المواطنين حول المخاطر التي تواجه الوطن واستدعاء حالة الخطر الدائم، محملًا إياهم المسئولية أمام الله والشعب لعبور هذه المرحلة.

وأشار السيسي خلال اللقاء إلى أن المصريين مستعدون للعيش مع أناس بأفكارهم ولكن بشرط ألا يعرضوا الوطن للإيذاء لأنه إذا تعرض الوطن للإيذاء لن يصبح وطنًا بعدها، مضيفا: ''إذا وقعت مصر لن تعود مرة أخرى''.

ومن جهة أخرى، أكد الرئيس أن الدولة تعمل على حل أزمة الكهرباء لكنها تحتاج إلى تعاون من الشعب، موضحًا أن هذه الأزمة في حاجة إلى بعض الوقت للانتهاء منها، وأن ارتفاع درجة الحرارة يؤثر على مستوى عمل المحطات.

وشدد السيسي على أن هناك تحديات كثيرة تواجه الوطن وإذا لم نحلها لن تحل مرة ثانية، لأن هناك أزمات واجهت كل قطاعات الدولة ومن بينها العجز في الموازنة والذي يجب علاجه، وبدأ في عام 1967 واستمر حتى الآن.

وأكد موسى أن السيسي تناول خلال اللقاء ملف ''المصالحة''، حيث قال ''في أول بيان يوم 3 يوليو كانت فكرة المصالحة مطروحة وكانت تهدف لمصلحة الوطن ولم تكن من موقف ضعف.. وقد قصدت بها مصالحة المجتمع مع نفسه وليس مع أحد بعينه''.

وتابع ''أكد الرئيس السيسي أنه لم يقم بأي إجراء ضد أحد بعينه، لم نفعل أي شئ.. فنحن لم نقتل وضميرنا مستريح، وكل الاجراءات التي اتخذت كانت في إطار شديد الانضباط والسلامة لكن الطرف الآخر وقياداتهم الدينية كانت تستهدف الصدام والترويع وثبت أنهم لا يفعلون شيئًا لصالح الوطن والشعب وهذا ما نراه على الأرض''.
)

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان