إعلان

غداً.. ''أخبار اليوم'' تناقش استعدادات القوى السياسية لانتخابات البرلمان

09:45 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

غداً.. ''أخبار اليوم'' تناقش استعدادات القوى السيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

تنظم جريدة المسائية في الواحدة من ظهر، الخميس، ندوة حول الانتخابات البرلمانية المقبلة بعنوان ''الانتخابات البرلمانية.. غموض ومخاوف وآمال''، بقاعة مصطفى أمين بمبنى دار أخبار اليوم.

يشارك في الندوة كل من قدري أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدي، وناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، رئيس التيار المدني، وسعد عبود، البرلماني السابق والقيادي بحزب الكرامة، وحسين منصور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، والدكتورة كريمة الحفناوي، والدكتور جمال زهران، مؤسسا حزب تحالف العدالة الاجتماعية، وتامر القاضي، المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة.

وأوضح الكاتب الصحفي محمد القصبي، نائب رئيس تحرير المسائية، أن الندوة تتناول حالة المخاض في المشهد السياسي المصري الآن والذي يستعد لإنجاز تشكيل البرلمان وهو الاستحقاق الثالث في خارطة المستقبل، التي بدأت بإقرار دستور 2014 من قبل الشعب في مطلع العام الحالي، ثم الانتخابات الرئاسية في إبريل الماض.

وأشار القصبي إلى أن المشاركون سيتطرقون إلى العديد من الأسئلة المطروحة من قبل رجل الشارع حول استعدادات الأحزاب والقوى السياسية لهذه الانتخابات وقانون الانتخابات ومخاوف من سطو بعض القوى المغضوب عليها من قبل الشعب على البرلمان القادم من خلال قدراتها التنظيمية والمالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان