إعلان

فريد الديب: مقدمو البلاغات ضدي لمرافعتي في قضية القرن ''هلافيت''

10:54 ص الإثنين 04 أغسطس 2014

فريد الديب: مقدمو البلاغات ضدي لمرافعتي في قضية ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

هاجم فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك مقدمي البلاغات ضده لمرافعته في قضية قتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير والمعروفة إعلاميا بمحاكمة القرن، واصفا إياهم بـ''الهلافيت'' على حد تعبيره.

وقال الديب في مداخلة هاتفية لقناة ''القاهرة والناس'' مساء أمس الأحد :''ليس لدي وقت لتقديم بلاغات وأنا ولا مبارك ولا أبنائه لدينا وقت لتقديم بلاغات، ومبارك قال التاريخ سيحكم بما لنا وما علينا، وأنا لا شأن لي بما يقوله الناس عن المرافعة فهو طق حنك وأنا لا أتناول أحد بافتراء وأتكلم بمستندات وأؤدي واجبي بمنتهى الحرية أمام المحكمة وأعرض الظروف والملابسات التي أحاطت بالواقعة''.

وعن غضب الناصريين من مرافعته في محاكمة القرن رد فريد الديب :''يتفلقوا، فنحن نقول ما لعبدالناصر وما عليه، ونحن لم نرى هزائم إلا على يد عبدالناصر، ونفس الماركسيين الذين يرتدون الآن رداء الناصرين، وضعهم عبدالناصر في السجون''.

وهاجم الديب بعد ذلك الكاتب الصحفي مصطفى بكري، مؤكدا أنه كشف أمره بالورق والمستندات وأن بكري عليه أن يخجل مما يقوم به حسب قوله، مؤكدا أنه لا يهتم بالانتقادات التي توجه له أو البلاغات المقدمة ضده.

ونفى فريد الديب وجود حسابات خاصة للرئيس الأسبق مبارك وما تردد عن تهريب جمال مبارك 75 طن ذهب من البنك المركزي لحسابه الخاص. مشيرا إلى أن رصيد البنك المركزي من الذهب لم يمس سواء في عهد مبارك أو السادات حسب قوله.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان