إعلان

بالصور- الفضالي في مؤتمر لغزة: ''الحاقدين يحاولون عرقلة المبادرة المصرية ''

03:52 م الأحد 03 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر مختار:

عقد تيار الاستقلال ، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأحد ،بمقر جمعية الشبان المسلمين ، لدعم قضية قطاع غزة .

وقال أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، إن الدم الفلسطيني مثل الدم المصري وليس من حق قطر المزايدة على دور مصر في دعم فلسطين .

وأضاف الفضالي، أن الفترة المقبلة ستشهد مصر ترتيب أكبر للمفاوضات بين فلسطين واسرائيل لوقف الحرب على غزة ، مؤكدا ان المبادرة المصرية بدأت منذ أيام طويلة ولكن الحاقدين على الشعب الفلسطيني والذين لا يريدون الخير لمصر قاموا بعرقلتها .

ولفت الفضالي الى أن الانتصار لتلك المبادرة يعتبر انتصاراً للسياسة المصرية والشعوب العربية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني ،مؤكدا أن مصر ستكون أكثر ديمقراطية من أمريكا ولكنها ستكون ديموقراطية ''إنسانية'' لا تسمح بإراقة الدماء.

ومن جانبه، قام قائد حركة فتح ، الممثل الفلسطيني بالمؤتمر، بتوجيه التحية لشهداء غزة ، موضحاً أن سبب العدوان الإسرائيلي على القطاع يرجع الى خطف 3 جنود إسرائيليين دون أن يعلن أي فصيل فلسطيني مسؤليته عن الحادث، ثم تم العثور على الجنود مقتولين بحي الخليل .

واستنكر ممثل حركة فح ، تقاعس الحكومات العربية عن دعم غزة ، بينما اشاد بدور الشعوب لدعمها القطاع بالأجهزة الطبية والمعونات المادية خاصة شعوب آسيا وأفريقيا ، وكذلك بعض الدول التي قامت بقطع علاقاتها بإسرائيل.

وأشار قائد حركة فتح ، إلى أن المقاومة ليست حماس فقط ولكنها أيضا تضم الجبهة الشعبية وحركة فتح .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان