إعلان

220 مليون جنيه لتوصيل المرافق للمنطقة الإستثمارية بالجيزة

02:13 م الأحد 03 أغسطس 2014

220 مليون جنيه لتوصيل المرافق للمنطقة الإستثمارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبدالناصر:

أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بدء تنفيذ مشروع توصيل المرافق للمنطقة الإستثمارية بالمحافظة الواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق مصر / إسكندرية الصحراوى على مساحة 15 ألف فدان تقريباً.

وكشف المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن الشركة الفائزة بالمشروع تقوم حالياً بتجهيز الموقع وإنهاء أعمال الرفع المساحى تمهيداً لبدء مشروع توصيل المرافق التى تشمل أعمال طرق وصرف صحى ومياه شرب ورى.

وأضاف أن تكلفة توصيل المرافق للمنطقة الإستثمارية تصل إلى 220 مليون جنيه ومن المقرر الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 25 شهراً ويستفيد منه 160 مشروعاً، وأن توصيل المرافق للمنطقة الإستثمارية من شأنه جذب المستثمرين ودفع عجلة الإنتاج وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وأشار المحافظ إلى أن تكلفة العقد السابق لتوصيل المرافق للمنطقة الإستثمارية والذى تم إلغائه بلغت 400 مليون جنيه وتوقف التنفيذ أكثر من مرة نتيجة عدم إلتزام المقاول المنفذ بإنجاز الأعمال فى مواعيدها مما دعا إلى فسخ التعاقد وإعادة طرح المناقصة من جديد برسومات ومقايسات مطابقة للموقف على الطبيعة والإستفادة من خطوط شبكات تم تنفيذها حول المنطقة الإستثمارية مما أدى إلى خفض تكلفة الأعمال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان