إعلان

البلشي يكشف أسباب عدم صدور العدد الجديد لجريدة صوت الأمة

10:15 م الجمعة 29 أغسطس 2014

البلشي يكشف أسباب عدم صدور العدد الجديد لجريدة صوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

تعليقا على عدم صدور العدد الأسبوعي لجريدة صوت الأمة، قال خالد البلشي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن الأمر في تقديري الشخصي يرجع إلى مشكلة مالية، مؤكداً أن الدكتور عبد الحليم قنديل، رئيس تحرير الجريدة، لم يذكر في تصريحاته أي سبب لقرار منع صدور عدد الجريدة اليوم، وإنما صرح أنه سيجري تسويات لحل المشكلة .

وأضاف البلشي، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، الجمعة، أن ''قنديل'' لم يقل أي سبب يمنع الجريدة من الصدور سواء أكانت هناك أزمة مالية أو هناك مشاكل مع المطابع، أو أي سبب آخر له علاقة بالمحتوى أو الجريدة، بل كان مطمئنا، منوهاً إلى أن قنديل كان على الهواء منذ قليل وصرح أنه مطمئن، ولكنه لم يذكر أي أسباب تمنع الجريدة من الصدور.

وتابع البلشي: ''في تقديري الشخصي الجرنال تم طباعته بالفعل وكون الدكتور قنديل على الهواء يعني أنه مطمئن لطباعة الجريدة''، مشيراً إلى أن أي شخص لديه جرنال توقف عن الطباعة سيعمل كل ما بوسعه لإرجاع صدوره مرة أخرى.

كان الكاتب الصحفي، عبد الحليم قنديل، قد كشف عن وجود مشكلة، منعت طباعة الجريدة في موعدها المحدد تمهيدًا لصدورها غدًا، مشيرًا إلى أن العديد من المفاوضات جرت لحل هذه المشكلة، وأنه حصل على وعد من بعض الجهات بحل تلك المشكلة وطبع الجريدة وصدورها في موعدها المحدد.

يأتي هذا بعد رفض قنديل الكشف عن تفاصيل المشكلة التي واجهت طبع صحيفة صوت الأمة، مؤكدًا أن الأمر كله سيتكشف خلال ساعات قليلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان