إعلان

الكرامة يشيد بجهود الدبلوماسية المصرية في وقف إطلاق النار في غزة

10:45 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

الكرامة يشيد بجهود الدبلوماسية المصرية في وقف إطلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

حيا رئيس حزب ''الكرامة'' المهندس محمد سامي، جهود الدبلوماسية المصرية لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني من المدنيين العزل في قطاع غزة، كما وجه التحية للشهداء الأبرياء من الشعب الفلسطيني خلال العدوان الغاشم.

جاء ذلك في كلمته مساء اليوم خلال اجتماع قيادات تحالف التيار الديمقراطي الذي يضم ''التيار الشعبي''، وأحزاب ''الكرامة، والدستور، والتحالف الشعبي، ومصر الحرية''، بمقر حزب ''الكرامة''.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الوثيقة السياسية الخاصة بالصراع العربي – الصهيونى والتي تقدم بها حزب ''الكرامة''، وآخر المستجدات حول مفاوضات التنسيق مع الأحزاب والقوى السياسية، ومراجعة ومناقشة وثيقة التشريعات الواجب إنجازها فيما يتعلق بالعدالة الاجتماعية والحريات.

كما تناول الاجتماع عرضًا لآخر ما توصلت له لجنة انتخابات التحالف، وما أنجزته من أعمال لإنجاح المرحلة الثالثة من الاستحقاق الديمقراطي خارطة المستقبل.

وأشار المهندس محمد سامي، إلى فشل كل محاولات رموز وأعوان دولة مبارك فى العودة، أو محاولات المساس بمكتسبات ثورة 25 يناير، إلى جانب سعى العناصر المتشددة والجماعة الإرهابية إلى الدفع بعناصر تحدث فوضى، لافتا إلى أن كل ذلك يفرض على الأحزاب التعاون، من أجل أن يكون لهم صوت مسموع داخل البرلمان القادم.

وأكد رئيس حزب ''الكرامة'' أن التحالف يعمل من خلال عدد من الوثائق التى تعرض على أطراف المشهد السياسي، والتي تعلي من مبادئ الثورة وأفكارها كمبادئ أساسية لهذا التحالف الجديد الذي يسعى له التيار الديمقراطي، لافتا إلى أنه من المفترض أن يوقع الأعضاء المشاركون في هذا التحالف على الوثيقة الجامعة له كأجندة برلمانية لهم داخل المجلس القادم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان