إعلان

شباب مصر يطالبون حكومة محلب بسرعة الانتهاء من قانون تقسيم الدوائر الانتخابية

10:54 م الإثنين 25 أغسطس 2014

شباب مصر يطالبون حكومة محلب بسرعة الانتهاء من قانو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

طالب شريف إدريس المتحدث الرسمي باسم تحالف شباب مصر الحكومة المهندس إبراهيم محلب بسرعة الانتهاء من قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، لافتا النظر إلى أن إصدار القانون سيفيد الأحزاب والمستقلين حدود الدوائر الانتخابية التى سيعملون من خلالها.

وقال شريف إدريس فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم أنه يتعين على حكومة محلب إصدار القانون فى إطار ماحدده الدستور من اعتبارات لتمثيل الناخبين والمرشحين فى البرلمان القادم، مؤكدا ضرورة الالتزام بالدستور حتى لا يطعن أحد على القانون بعد إصداره مما يعطل الانتخابات البرلمانية.

وأشار المتحدث الرسمي لتحالف شباب مصرإلى أن التحالف سيعقد مؤتمره الخاص بتدشين تحالف الانتخابى بميدان " الثورة " التحرير يوم السبت القادم، متوقعا أن يشهد المؤتمر إقبالا غير مسبوق من شباب التحالف بالمحافظات المختلفة علاوة علي العديد من الشخصيات العامة والرموز السياسية .

وأوضح أن المكتب السياسي للتحالف سيتقدم بطلب لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم للحصول علي تصريح بإقامة المؤتمر بميدان التحرير في حضور القنوات الفضائية والصحافة والاعلام، مشيرا الي أن تحالف شباب مصر كيان انتخابي شبابي خالص يستعد لخوض الانتخابات البرلمانية على جميع المقاعد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان