إعلان

مدير ''الملاحة والمراقبة'': عمق الحفر في قناة السويس بلغ 7 أمتار

08:25 م الإثنين 18 أغسطس 2014

مدير ''الملاحة والمراقبة'': عمق الحفر في قناة السو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمد الحكيم:

قال الربان محمد فوزي مدير إدارة الملاحة والمراقبة بقناة السويس، خلال مداخلة تليفونية، الاثنين، لبرنامج ''الحياة اليوم'' الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، إن المعدات التي وصلت اليوم تحت إشراف القوات المسلحة للإسراع في عمليات حفر قناة السويس الجديدة للانتهاء من أعمال الحفر خلال المدة المحددة وهي عام واحد، مشيرا إلى أن هذه المعدات بأعداد زائدة وذات طبيعة مختلفة للإسراع بعملية الحفر.

وحول ظهور أول مياه بالقناة، أشار إلى أن عمق الحفر وصل إلى 7 أمتار حتى الآن، رغم درجات الحرارة والرطوبة العالية مؤكدا أن هذا يعكس الروح الإيجابية للعاملين بالقناة، لافتا إلى أن القوات المسلحة أعلنت عن طلب أعمال معينة بحفر القناة، مشيرا إلى أن تلك الأعمال ذات طبيعة ومواصفات خاصة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيسة دار الأوبرا، ''حصلنا على الموافقات اللازمة لتقديم حفل شهري للعاملين بمشروع حفر قناة السويس الجديدة، مشيرة إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية لإقامة تلك الحفلات''.

وعقب زيارتها لمشروع قناة السويس الجديدة اليوم، قالت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الحياة اليوم، إنها زارت مشروع حفر قناة السويس ورأت الروح المعنوية العالية وسط العاملين بقناة السويس الجديد وتمسكهم بالجدية والعمل على أعلى مستوى من الكفاءة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان