إعلان

عفت السادات: نرفض التطاول على الزعيم الراحل

09:24 م الأحد 17 أغسطس 2014

عفت السادات: نرفض التطاول على الزعيم الراحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي نرفض التطاول أو التقليل من شأن الزعيم الراحل محمد أنور السادات وآن الأوان أن يكون هناك نائب للمصلحة الوطنية فوق النزاعات الشخصية، مؤكداً على أن الشعب الآن يختار من يمثله.

وأضاف السادات خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأحد، إن الماركسيين والناصريين وغيرهم من التيارات ينسبون بالخطأ إلى تحالف الرئيس السادات مع الإخوان.

وأوضح أن السادات فتح المجال للعملية الديمقراطية ومنهم الإخوان الذي أعطى الفرصة للتنظيم من أجل المشاركة في العملية الديمقراطية والاندماج مع النسيج المصري لافتاً النظر إلى أن الحديث لا ينحصر على الأشخاص مع ضرورة التقدير الكامل للرئيس جمال عبدالناصر وأنه متزوج ابنة شقيق الراحل جمال عبدالناصر.

وحول رؤية حزب السادات في العملية السياسية، قال عفت السادات إنه جاري التنسيق مع حزب الإصلاح والتنمية خاصة في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأوضح أن التيار الناصري أدائه هزيل في الشارع المصري بدليل نتائج حمدين صباحي الضعيفة الانتخابات الرئاسية.

وأكد عفت السادات أن الانفتاح هو الذي أدى إلى تحمل القطاع الخاص مسؤولية 70% من الاقتصاد الآن موضحاً أن الأحزاب المنتمية لفكر السادات لديها تواجد بالشارع المصري، وأن البرلمان القادم سيقول كلمته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: