إعلان

''شباب الأقباط '' تعقد مؤتمرا الثلاثاء لإعلان ''القائمة السوداء'' لمرشحي البرلمان

10:05 م السبت 16 أغسطس 2014

''شباب الأقباط '' تعقد مؤتمرا الثلاثاء لإعلان ''ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

يعقد مجموعة من الشباب الأقباط المستقلين، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان ''القائمة السوداء'' للأسماء القبطية المحرومة من أصوات المسيحيين بالبرلمان، و ذلك يوم الثلاثاء، بمقر حزب الشباب الليبرالي.

وطالب بيان صادر عن الشباب الأقباط المستقلين، اليوم، كافة الأسماء التي وردت بالقائمة السوداء التمهيدية و التي نشرتها من قبل وسائل الإعلام, بالحضور للمؤتمر والمناظرة العلنية بحضور كافة وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أنهم طالبوا مسبقًا بمناظرة للرد على مما نسب إليه، إلا أن بعض الأسماء المذكورة هاجمت الشباب معدوا القائمة دون سند أو دليل.

و أضاف البيان، سوف يكشف النشطاء عما تعرضوا إليه بعد نشر القائمة السوداء التمهيدية من تهديدات، وعراقيل حتي لا يعلن القائمة كاملة لكشف حقيقة الأسماء أمام الجميع .

و يقوم المهندس سيمون وفيق المفوض من شباب الأقباط المستقلين ''أحد معدي القائمة السوداء''، بإعلان القائمة كامله خلال المؤتمر الصحفي.

كما قرر الشباب إرسال المستندات التي أعتدوا بها في أعداد هذه القائمة للأحزاب التي ينتمي لها بعض الأسماء الواردة بالقائمة, ومن المقرر بدء تحرك الشباب في مؤتمرات جماهيرية بالأماكن المزمع خوض تلك الأسماء فيها الانتخابات، عقب إصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان