إعلان

محافظة الجيزة تستعين بالقطاع الخاص لتطوير مشروع النقل الجماعي

02:32 م الجمعة 15 أغسطس 2014

محافظة الجيزة تستعين بالقطاع الخاص لتطوير مشروع ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

قرر مجلس إدارة مشروع النقل الجماعي بمحافظة الجيزة في الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الاستعانة بشركات متخصصة بالقطاع الخاص في إدارة النقل لتطوير وإدارة مشروع النقل الجماعي بالجيزة.

كما تقرر إنشاء إدارة لتنمية موارد المشروع ، وتأهيل شركات للنقل الجماعي بهدف تقديم خدمات نقل متطورة .

وأكد المحافظ على ضرورة مراجعة وتقييم الأوضاع وتحمل المسئولية واحكام السيطرة على المواقف وعرض المقترحات والتصورات لسد العجز عن طريق تخفيض المصروفات وزيادة الإيرادات .

جاء ذلك خلال اجتماع الجهاز التنفيذي لمشروع النقل الجماعي بحضور نائبي المحافظ اللواء أسامة شمعة و اللواء علاء الهراس واللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة الجيزة والمهندس راضي أمين السكرتير العام المساعد واللواء محمد صدقي رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع النقل الجماعي ورؤساء الأحياء والمدن والمراكز بمحافظة الجيزة .

ووجه المحافظ الدعوة لشركات القطاع الخاص المتخصصة في إدارة النقل التقدم للمحافظة للمشاركة في إدارة المشروع مقابل نسبة من الأرباح يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأوضح عبدالرحمن أنه سيتم تشكيل لجنة لتقنين وضع المواقف العشوائية بالجيزة مشيراً الى أنه تم تطوير مواقف الجيزة و المنيب والصف وطلب المحافظ تظليل هذه المواقف بشكل يتناسب مع حجم وموقع وطاقة الموقف الاستيعابية ويتوافق مع الظروف المناخية والشكل الجمالي والحضاري للمكان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان